You are currently viewing وكيل وزارة الثقافة.. خلال تدريباتها (نحن فرحون جدا، وفخورون بعطاء الفرقة الوطنية للتراث الموسيقي)

وكيل وزارة الثقافة.. خلال تدريباتها (نحن فرحون جدا، وفخورون بعطاء الفرقة الوطنية للتراث الموسيقي)

بارك وكيل وزارة الثقافة، عماد جاسم، للفرقة الوطنية للتراث الموسيقي وقائدها المايسترو علاء مجيد، لإنضمامها الى تشكيلات وزارة الثقافة بعد حصول موافقة مجلس الوزراء معبرا عن اعتزازه وفخره بوجود فرقة موسيقية تمثل هوية العراق وتمنح الابداع العراقي دفقا جديدا.

 

مضيفا (عملنا بمعية المايسترو علاء مجيد وبإشراف مباشر من لدن وزير الثقافة على متابعة ملف الفرقة مع مجلس الوزراء، وآليات الموافقة على إصدار أمر التعاقد معهم بشكل يتناسب وعطائهم الفني).

 

هذا وقد اعلن وزير الثقافة والسياحة والآثار، مؤخرا وخلال التدريبات التي تجريها الفرقة، عن موافقة مجلس الوزراء على انضمام الفرقة الوطنية للتراث الموسيقي إلى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار. مشيراً إلى أن أهمية وجود فرقة موسيقية للتراث يوازي أهمية الفرقة السيمفونية العراقية.

 

بدوره أهدى المايسترو علاء مجيد لوحا فنيا يحمل لوغو الفرقة، لكل من وزير ووكيل الثقافة، تثمينا للجهود المبذولة بشكل مستمر في دعم الفرقة وإصرار المسؤولين على انجاح اهدافها الوطنية.

 

اترك تعليقاً