You are currently viewing الاستعدادات لحفل تخرج طلبة مركز تدريب الأزياء

الاستعدادات لحفل تخرج طلبة مركز تدريب الأزياء

حضر مدير عام الدار العراقية للأزياء عقيل ابراهيم المندلاوي مع المايسترو علي خصاف الى مركز التدريب في الدار لمشاهدة التحضيرات النهائية وعرض لمشاريع تخرج طلبة الدورتين الخامسة عشر والسادسة عشر في مركز التدريب التابع للدار التي ضمت (16) متدربة ، حيث ناقش المندلاوي مع الطلبة كيفية اختيارهم للتصاميم المنجزة وابدى اعجابه بطريقة تنفيذها. 

 

وسيتم عرض مشاريعهم في 21-2-2019 , يذكر ان كل دورة تستمر لمدة شهرين يتم في الشهر الاول التدريب على كيفية عمل التصاميم والخياطة

 

اما في الشهر الثاني فيتم تنفيذ التصاميم وتقديمها كمشاريع تخرج من قبل الطلبة المتدربين وتتواصل اقامة الدورات التدريبة طيلة فترة ايام السنة.

 

وذكرت احدى متدربات المركز الطالبة نجلاء الطائي والتي تعمل مصممة وخياطة ان الدورة زودتها بمعلومات اساسية عن فن الخياطة والتصميم ووسعت اطلاعها على الأزياء التراثية الى جانب الأزياء ذات الطابع المعاصر. 

 

اما زميلتها الطالبة في كلية العلوم السياسية سراب حسن علوان ، فعبرت عن سعادتها بهذه المشاركة التي اضافت لها الكثير من المعلومات عن التصاميم وطريقة تنفيذها.

 

 

وقدمت شكرها وتقديرها الى مدير عام الدار العراقية للازياء الاستاذ عقيل المندلاوي والى مسؤولة مركز التدريب شروق الخزعلي المشرفة على الدورة لمنحهم الثقة والمعلومة للكشف عن موهبتهم في فن الخياطة والتصميم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً