قسم العلاقات والاعلام
من جملة المفاهيم المتعلقة بسياستها الإعلامية إعتمدت الدار العراقية للأزياء على إحترام واضح للدور المهني الذي يمكن أن تلعبه وسائل الإتصال في تشكيل الوعي الإجتماعي وترشيده ولكونها جسرا للتواصل والتفاهم بين النخب الثقافية والجمهور.. وهذا مادفع الى إنشاء قسم خاص للعلاقات والاعلام يتولى مسؤولية فتح قنوات للإتصال مع مختلف المؤسسات الثقافية في داخل العراق وخارجه عن طريق الإشراف والتنسيق مع بقية الأقسام في تنظيم المؤتمرات الصحفية واستقبال الوفود الاعلامية والصحفية وإبراز نشاطات الدار المختلفة في وسائل الاعلام .. وخصوصا عن طريق إصدار مجلة (أزياء) فصلية متخصصة بشؤون الدار خاصة والمرأة عموما وكانت منذ صدورها مثار إهتمام الأوساط الاعلامية التي رحبت بولادتها بحرارة.