الاخبار

    الدار العراقية للازياء تتالق في مهرجان الاتحاد العام لعمال الغزل والنسيج 

       
    46 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   25/03/2018 6:49 مساءا

     

    شاركت الدار العراقية للازياء في مهرجان الأزياء العراقية الذي نظمه الاتحاد العام لعمال الغزل والنسيج في الثالث والعشرين من اذار الجاري على قاعة عشتار شيراتون.

     

     

    استهل المهرجان بالوقف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهدائنا الأبرار ثم عزف النشيد الوطني والنشيد الخاص بنقابات العمال , اكد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ونائب الامين العام لاتحاد نقابات العمال العرب 'ستار دنبوس' في كلمته بهذه المناسبة 

     

     

    على ضرورة اقامة الخطط المستقبلية والأستراتيجية الفعالة والمؤثرة على تطوير عمل النقابات والسعي لحماية المنتوجات الوطنيه مع زيادة وعي الموطنين بشراء المنتوج الوطني .

     

     

    اما رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج في العراق رحيم الغانمي، أكد في كلمته ان الطبقة العمالية هي النواة الاساسية في المجتمع والذي تسهم بتطوير اقتصاده والتطلع إلى حياة افضل .

     

     

    فيما تالقت عارضات الدار العراقية للازياء بعروضهن التي ادخلت البهجة والسرور في نفوس الحاضرين وانبهارهم بطريقة العرض المميزة وجمال الازياء التاريخية والفكلورية. تخلل الحفل مقاطع شعرية وعرض ازياء للرجال واغاني تراثيه لفرقة الجالغي البغدادي.

     


     

    حضر المهرجان عدد من الشخصيات الرسمية ومندوبي ومراسلي عدد من وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، فضلا عن مجموعة من شركات القطاع الخاص التي عرضت منتوجاتها في بزرات متنوعة.

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45