الاخبار

    الدار العراقية للأزياء تكرم مبدعة في نهاية مشوارها الوظيفي

       
    29 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   19/11/2017 11:11 صباحا

    اقام قسم العلاقات والاعلام في الدار العراقية للازياء احتفالا لتكريم زميلتهم الست عفاف ادوار، لمناسبة احالتها على التقاعد. حضر الاحتفال مدير عام الدار، الاستاذ عقيل ابراهيم المندلاوي، ومعاون المدير العام، السيد صلاح الفضلي، وعدد من مدراء اقسام الدار وموظفيها.
    بدات الاحتفالية بالوقوف دقيقه واحدة لقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهدائنا الابرار. ثم القى المندلاوي، كلمة تحدث فيها عن حجم ونوعية الاداء المقدم من الموظفين القدماء المحالين على التقاعد واهمية انجازاتهم بما يسهم في تحقيق اهداف الدار من خلال تقديم الافكار والمقترحات المقرونه بالابداع الفني طيلة فترة عملهم . ودعا الى تواصلهم مع الدار بعد التقاعد باعتبارهم طاقات لايمكن تعويضها. بعد ذلك استعرضت مديرة علاقات واعلام الدار، السيدة هدى يحيى، مسيرة الزميلة عفاف ادوار الوظيفية ومابذلته من جهد وماتمتلكه من خبره واسعة تمخضت عن انجازات طيلة مسيرتها العملية، وماهي عليه من حب وتفائني واخلاص في العمل خدمة للمؤسسة الثقافية، اذ طرزت أناملها المبدعة الكثير من القصص التاريخية التي عكست الوجه المشرق لموروثنا الحضاري والثقافي.
    تخلل الحفل اقوال وكلمات واغاني وقصيدة مهداة من المحررة مائدة حمزة الى المندلاوي عبرت فيها عن مدى فرحة موظفي الدار بعودته مديرا عاما، وذلك لامتلاكه افكارا وخبرة واسعة في مجال عمل الدار. اختتمت الاحتفالية بتقديم هدايا القسم من قبل السادة، المدير العام والمعاون، تكريما ووفاءا لما قدمته الزميلة عفاف، من عطاء متمنين لها التوفيق في حياتها القادمة.

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45