الاخبار

    بضمنها اهداء مختبر حاسوب متطور

       
    19 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   14/06/2022 10:18 صباحا

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    بضمنها اهداء مختبر حاسوب متطور..

    اولى بوادر التعاون بين دار الازياء وهيئة الاعلام والاتصالات

    زارت لجنة فنية متخصصة من هيئة الاعلام والاتصالات، الدار العراقية للازياء، بغية تفعيل التعاون المؤسساتي بين الطرفين وذلك تنفيذاً لاتفاق مسبق تم بينهما ويتضمن دعم تلك الهيئة للدار في مجالات الاعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    تم عقد اجتماع مشترك ترأسه وكيل الوزارة المدير العام للدار العراقية للازياء، الدكتورعماد جاسم، وضم مدير شعبة تكنولوجيا المعلومات بالدار وعدد من المختصين بالشأن الفني المعلوماتي، بالاضافة الى اعضاء تلك اللجنة من مهندسين متخصصين بمجال الاتصالات، حيث تم اطلاع اللجنة على اهم متطلبات الدار بهذا المجال.

    وخلص الاجتماع، الى تحقيق عدة فقرات منها قيام الهيئة بإهداء الدار مختبر حاسوب متكامل، وضمن (صندوق الخدمة الشاملة)، يتم فيه اقامة دورات تدريبية بمجالات الحاسوب تقدم دعماً للنساء المستفيدات من شبكة الحماية الاجتماعية وبالتعاون مع وزارة العمل، ويحاضر فيها متخصصون من ملاكات الدار، فضلا عن استضافة موظفي الدار في الهيئة بدورات تدريبية لتطوير مهاراتهم الرقمية، بمجالات الحوكمة والارشفة الالكترونية.

    كما ستقدم الهيئة الدعم لصفحة الدار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى خدمات انترنت لتغطية اعمالها الرسمية وخدمات اخرى.

    اختتم اللقاء بجولة في بناية الدار شملت كشفا للموقع المرشح لاحتضان المختبر المُهدى، وعدد من قاعات التدريب في الدار




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2021
    3:45