الاخبار

    افاق جديدة للتعاون المثمر بين الدار وكلية الرافدين الجامعة

       
    46 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   03/09/2021 10:46 صباحا

    التقى وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار المدير العام للدار العراقية للأزياء عماد جاسم، وفد كلية الرافدين الجامعة برئاسة مسؤولة العلاقات العامة الدكتورة رنا خضير ومسؤول العلاقات الخارجية في الكلية حيدر لعيبي إضافة لممثل عن الشركة الكندية(Clic Learning) لتعليم وتأهيل اللغة الانكليزية بشار جبار وذلك صباح يوم الخميس ٢ / ٩/ ٢٠٢١ بمكتبه في مبنى الدار.

     

    تم خلال اللقاء بحث آلية التعاون المشترك وفتح افاق لتبادل الخبرات الفنية بين الجانبين واشار الوكيل خلال اللقاء إلى الدور الريادي الثقافي والفني للدار وانفتاحها على كل المؤسسات الحكومية وغير الحكومية مؤكدا استعداد الدار للتعاون مع أي جهة لإقامة المهرجانات الفنية والادبية على قاعات الدار وحدائقها، ووجه السيد الوكيل دعوة مفتوحة لأساتذة وطلاب الكلية لزيارة دار الازياء والمشاركة في الدورات التي ينظمها مركز التدريب في الدار.

     

    من جانبه وعد ممثل الشركة الكندية بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لمنتسبي دار الازياء في مجال تعليم وتأهيل اللغة الانكليزية ومد الجسور للتعاون الايجابي بين الجانبين.

     

    وفي ختام اللقاء زار الضيوف بعض اقسام الدار الفنية واطلعوا على حجم الابداع في منتجات الدار التي تقدم صورة العراق الحضارية الجميلة المشرقة.

     


     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45