الاخبار

من اجل تعزيز الرؤى الفكرية وتنشيط العمل الاعلامي.. عماد جاسم يواصل لقاءاته بكوادر الدار العراقية للأزياء

   
44 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   21/06/2021 10:15 مساءا

في ضوء تفعيل العمل الاعلامي للدار العراقية للأزياء التقى وكيل وزارة الثقافة الاستاذ عماد جاسم لليوم الثاني بكادر العلاقات والاعلام صباح اليوم ٢١/ ٦/ ٢٠٢١

وركز اللقاء على اهمية الارتقاء بالعمل الاعلامي والصحفي في الوقت الحاضر كونه الركيزة الاساسية لإبراز الهوية الثقافية الرائدة للدار العراقية للأزياء كونها المؤسسة الوحيدة المعنية بالحفاظ على الزي العراقي بتنوعه التاريخي والفلكلوري.

واشار السيد الوكيل الى المباشرة بتشكيل لجنة من مبدعي الدار تتولى رسم استراتيجية العمل الجماعي والنظر في رفع الغبن الذي لحق ببعض الموظفين في الدار.

كما شدد على اهمية متابعة الصفحات الالكترونية وماتعرضه واستقطاب الجيد منها لغرض الوصول الى حالة تؤامة وتعاون معها فيما يصب بخدمة توجهات الدار.

واستمع جاسم الى اراء ومقترحات الكادر الاعلامي بغية تطوير العمل، مؤكدا في الوقت ذاته حرصه على تذليل العقبات التي ربما يواجهها الصحفيون في اداء مهامهم والابداع بعملهم.

واكد على اهمية فتح افاق التعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى كوزارة الشباب والرياضة وشبكة الاعلام العراقي وهيئة الاثار والتراث وايضا البيوت الثقافية لغرض استقطاب الشباب والاشخاص المهتمين بالزي والتراث ، منوها الى استعداد الدار لاستقبال الراغبين لزيارتها والاطلاع عن كثب على العمل الثقافي فيها والعمل على افتتاح قاعة الواسطي صباحا ومساء واقامة نشاطات واصبوحات ثقافية واستضافة شخصيات ثقافية مختلفة اضافة الى اساتذة جامعيين مهتمين بالتراث والازياء وعقد ندوات وورش عمل تعزز العمل الثقافي.




© حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
3:45