الاخبار

ندوة تثقيفية للدفاع المدني في الدار العراقية للأزياء

   
78 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/02/2021 8:51 مساءا

التقت المدير العام للدار العراقية للازياء الدكتورة ابتهال خاحيك تكلان فريق الدفاع المدني /فرع زيونة في مكتبها ظهر اليوم الاثنين المصادف ١/ ٢/ ٢٠٢١.

 

في البدء رحبت الدكتورة تكلان بالوفد شاكرة تواجدهم في الدار العراقية للازياء لاقامة ندوات تثقيفية تسهم في زيادة وعي الموظفين وفي كيفية حماية ممتلكاتهم وبيوتهم والدوائر والمؤسسات التي يعملون فيها كما تبادل الحديث عن ضرورة توفير وسائل الصحة والسلامة في الدوائر والمؤسسات الحكومية من اجل توخى الحذر والحيطة في حال حصول اي عارض او حريق في اماكن تواجدهم.

 

بعدها اقامت شعبة الصحة والسلامة المهنية في الدار بالتعاون مع فريق مديرية الدفاع المدني ندوة تثقيفية عن مفهوم (الدفاع المدني وكيفية اطفاء الحرائق) أدار الندوة الرائد ثامر موسى مزعل ومساعديه المفوض رعد عبد الزهرة إبراهيم والمفوض رياض مطير جبير.

 

في بداية الندوة تحدث الرائد ثامر عن مفهوم الدفاع المدني واقسامه وكيفية تفعيل وجود أدوات الإطفاء لغرض ضمان السلامة العامة من حالات الحرائق والحوادث التي تحصل داخل المساكن والدوائر والمؤسسات الرسمية والأماكن الخاصة.

 

وأشار إلى أنه يتوجب على كل مؤسساتنا وفي منازلنا واماكن عملنا الاخرى توفير مطفاة للحرائق كي نضمن السلامة فيها، كما تطرق إلى أن هناك انواع من المطافي التي تستخدم لاطفاة الحرائق منها ما يحتوي على مادة النيتروجين واخرى على ps4 لسيطرة على الحرائق قبل وقعها وتوسعها.

 

وفي ختام الندوة قدم الرائد ثامر موسى شكره وتقديره للدار العراقية للأزياء على حسن الضيافة والاستقبال والمشاركة الفعالة في الندوة




© حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
3:45