الاخبار

    تكلان تلتقي مستشار امين عام كتلة بيارق الخير

       
    38 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   23/06/2020 6:39 صباحا

    استقبلت مدير عام الدار العراقية للأزياء الدكتورة ابتهال خاجيك تكلان في مكتبها اليوم الاحد 2020/6/21 المهندس لؤي فؤاد مستشار النائب محمد عثمان الخالدي امين عام كتلة بيارق الخير وسفير النوايا الحسنة، نائب رئيس نادي السفراء للإنسانية والسلام في معهد الصحة الكندي.


    في بداية اللقاء قدم السيد لؤي فؤاد التهاني للدكتورة تكلان لمناسبة تسنمها مهام منصبها مديرا عاما للدار العراقية للأزياء , من جانبها اعربت عن شكرها وامتنانها للمهندس لؤي مؤكدة ان هذه التهاني تمثل دعم معنوي يحث على الاستمرار في العطاء مثمنة جهودهم الثقافية الهادفة للتعاون مع الدار العراقية للأزياء.


    بعد ذلك تم التباحث في الامور الفنية لعروض الأزياء التي كان من المزمع اقامتها في ثلاث ولايات امريكية (مشيكان، واشنطن، كاليفورنيا) والتي تقطنها غالبية من الجاليات العراقية والعربية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني هناك.


    وفي ختام اللقاء اكدت الدكتورة تكلان رغبة الدار العراقية للأزياء بالتعاون مع اي جهة وفق الضوابط والتعليمات.. عن طريق اقامة عروض ذات بصمة تاريخية تراثية ابداعية تسلط الضوء على حضارة العراق العظيمة ونتاجها الانساني العريق وايصال صداها الى ابعد المديات في الخارج خدمة للتنوع الثقافي والاصالة والابداع.




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45