الاخبار

    مدير عام الدار العراقية للأزياء تطلع على نشاطات قسم العروض والتسويق

       
    110 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   09/03/2020 8:24 مساءا

    تفقدت مدير عام الدار العراقية للأزياء الدكتورة ابتهال خاچيك تكلان قسم العروض والتسويق في الدار الذي يُعد أحد الاقسام الفنية الرئيسية كونه يقدم اوبريتات وعروض تُجسد شواهد حية من ثقافات العراق منبع الحضارات، وذلك صباح الأثنين ٩/ ٣ /٢٠٢٠ للاطلاع على سير العمل وسبل الارتقاء فيه ومناقشة النشاطات التي ماتزال قيد التنفيذ.


    وأكدت السيدة المدير العام خلال حوارها على تهيأة كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح الفعاليات التي تقدمها الدار في مختلف المجالات وفق السياقات الرسمية للضوابط والتعليمات واستحصال الموافقات الرسمية الخاصة بالأستعراضات الفنية والدراما، لتمكين الدار من انجاز مهامها الفنية ليس فقط على مستوى العروض بل شمول الاقسام الساندة الرئيسية التي تُعد ركائز اساسية في عمل الدار.

     


    وتستطرد الدكتور تكلان قائلة : "النجاح هو الطموح وهو مخزون فكري فني وثقافي وسنعمل على تحقيق اهدف الدار الكبرى في هذا المحك الاساسي وتنفيذ كل ما هو ممكن بالشكل الذي ييرز للمؤسسة طابعها الأصيل".

     


    ثم تجولت الدكتورة خاجيك في متحف الدار العراقية للأزياء والسوق العراقية وقاعة الواسطي للفن التشكيلي واطلعت على سير العمل وانجازات الدار في التنفيذ والتصميم وهي سمه ينفرد بها مبدعوها.




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45