الاخبار

    مدير عام الدار العراقية للأزياء يلتقي الدكتور عمار ياسر گطان مدير عام دائرة المرافق السياحية

       
    90 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   27/12/2019 7:57 مساءا

    استقبل مدير عام الدار العراقية للأزياء عقيل ابراهيم المندلاوي الدكتور عمار ياسر گطان مدير عام دائرة المرافق السياحية في هيئة السياحة صباح الثلاثاء ٢٤/كانون الاول/٢٠١٩.


    جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تخص الجانب الثقافي الفني الذي يُعزز برامج التنمية السياحية التي تتطلب مِلكة التعبير وثقافة التجسيد في إبراز المفاهيم التاريخية وتحويلها إلى لوحة فنية نستطيع من خلالها استقطاب انظار العالم الخارجي بالاضافة لمناقشة توحيد زي العاملين في الشركات والمرافق السياحية بانتقاء مخرجات تجعل من العمل الفني رسالة تُعنى بكل ماهو جديد.


    ورافق مدير عام الدار الدكتور الضيف بجولة شملت جميع أروقة الدار الفنية التي يتم العمل فيها بجودة وتقنية عالية مع استمرارية الإبداع والتميز في انماط التصاميم الآسرة التي صنعتها أنامل عراقية مبدعة تُرَسخ الكمال الجمالي الذي يُميز دار الأزياء عن غيرها لما فيها من أعمال تنم عن تقنيات أساسية تحافظ على خزانة الماضي المشرعة وتقاليد تخوض عمق التاريخ والمزج بين الأصالة ولمسات الحداثة.

     


    وقدّم المندلاوي( علم العراق) هدية للضيف الذي اشاد بمستوى العاملين في الدار لما وجده من قيمة صورية وتاريخية تُجسد عراقة بلدنا وشعبه العظيم.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45