الاخبار

    الدار العراقية للازياء تحتفي بتخرج طالبات مركز التدريب الدورة (١٨)

       
    32 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   28/08/2019 10:53 مساءا

    بحضور راعي المواهب والإبداع عقيل ابراهيم المندلاوي وفي أجواء سادتها المودة والفرح والبهجة اقيم في الدار العراقية للازياء حفل لمشاريع تخرج الدورة ( ١٨ ) لمركز تدريب الازياء تحت عنوان (خطوة نجاح ) صباح الأربعاء ٢٨ /٨/ ٢٠١٩ على قاعة الجواهري بمبنى الدار. 


    بدأ الحفل بكلمة الافتتاح القاها عريف الحفل صفاء السلطاني رحب فيها بالضيوف المشاركين واعلن عن انتهاء رحلة طوقتها ابتسامات واعمال وابداعات كوكبة من طالبات المركز في مجال الخياطة والتصميم والتي تعد من منجزات مركز التدريب ترافقها جهود ملاك الدار للبدء بمشاريعهم حيث ينتظرهم سوق العمل لانهم قادرين على الاعتماد على الذات لما كسبوه من خبرة تؤهلهم لذلك مما ينعكس على عجلة الصناعة بشكل ايجابي. 


    بعدها عرف الطالبات عن نفسهم وتحصيلهم الدراسي المتنوع بين العلوم الاسلامية والكيمياء والصيدلية وربة الببت التي تسعى لتحقيق الذات ثم قدم عرض الازياء (مشاريع التخرج) وهي مجموعة فساتين من وحي والهام لصيحات موضة خلابة تطرق ابواب النجاح بتصاميمها المبتكرة وألوانها الزاهية .

     


    كما باركت وهنأت مديرة مركز التدريب الدكتورة جليلة عبد الله الربيعي الطالبات اللواتي جئن من اماكن مختلفة ليقطفن ثمار ما زرعن من امل دائم ومتجدد يواكب التطور وتقديم اعمال مكللة بالنجاح. 

     


    ومشيدة بكلمتها التي عدتها غير رسمية بل مفعمة بلغة المحبة لاسرة الدار ومديرها العام لجهوده ومتابعته المستمرة ودوره المتميز في دعم هذه الشريحة الشابة والطموحة في المجتمع. 

     


    ومسك الختام كان مع توزيع شهادات المشاركة و فقرات شعرية والتقاط الصور التذكارية حضر الحفل وفد من هيئة النزاهة ومنظمات المجتمع المدني ومدراء اقسام الدار وعدد من الفنانين والاعلاميبن والفضائيات التي غطت الحدث.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45