الاخبار

    صدر عن الدار العراقية للازياء العدد الثاني لمجلة (لك) التي تعنى بالموضة وتصاميمها وجمال المرأة وصحتها

       
    40 مشاهدة   |   3 تقييم
    تحديث   14/06/2019 4:36 مساءا

    مجلة(لك) هي مجلة فصلية متخصصة بكل ما يهم المرأة حيث يحتوي العدد على الأزياء المتنوعة ومواكبة الموضة ولايف ستايل ولقاءات مع ابرز شخصيات المجتمع العراقي والانجازات النسائية ودورها محليا وعالميا

     

     

    وتتابع المجلة مواضيع متعددة حيث يتولى فريق من المحررين والفنيين المحترفين صنع محتوى خاص يتضمن ابواب منوعة لها دور في تكوين اتجاهات المراة لاهمية مكانتها ودورها الحيوي. 

     


    تناول العدد حوارات منها حوار مع الشاعرة نسيم الداغستاني التي وضحت دور الاشباع الفكري الثقافي لتعزيز مكانة المرأة وكذلك حديثها في فنون الشعر الذي يستطيع انقاذ البشرية من تراجيديا الحياة ولقاء للاعلامية رقية حسن وحديثها عن تجربتها الاعلامية.

     


    اما في مجال التحقيقات تناول العدد المتحف البغدادي باعتباره مرآة للحياة البغدادية وتقاليدها الفلكلورية وذاكرة حية للموروث الشعبي الجميل , والخط العربي في الازياء كان له حضوره الجمالي في المجلة. 

     


    اما عن الفنون التشكيلية فكان هنالك موضوع موسع عن التشكيلية وسماء الأغا التي تناولت من خلال لوحات وألوان تزهو بالتراث وتنطق بالحياة البطولة المطلقة للمراة , هذا بالإضافة الى ابواب المجلة الثابتة والمنوعة حيث يتواصل العطاء الثقافي ويتوسع يوم بعد يوم ناقلا رسالة المحبة والتفاؤل والجمال.




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45