الاخبار

    أمسية رمضانيه على حدائق الدار العراقية للأزياء

       
    90 مشاهدة   |   3 تقييم
    تحديث   18/05/2019 4:05 مساءا

    برعاية معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار د. عبد الأمير الحمداني وإشراف مدير عام الدار العراقية للأزياء عقيل المندلاوي اقيم مهرجان الشباب الذي نظمه المصمم محمد عادل مساء يوم الجمعة 17 من آيار الجاري على حدائق الدار. 


    حضر الحفل النائب الفني لمحافظة بغداد علي هيجل ومستشار المحافظ سهير الصراف ومعاون مدير عام دائرة الفنون الموسيقية الاستاذ عماد جاسم وعدد من الشخصيات الفنية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني وجمهور غفير من المهتمين بعالم الموضة والازياء.


    تخلل الحفل فقرات منوعة من التراث والفلكلور العراقي الممزوجة بعبق الأجواء الرمضانية لفرقة شناشيل بغداد واقام عدد من المصممين الشباب بعرض مجموعة من الازياء الحديثة والتراثية الجميلة حيث تالقت الازياء بتصميم وألوان زاهية. 

     


    وقدمت الفنانة المبدعة استبرق هندو هدية عبارة عن لوحة فنية لمدير عام الدار الاستاذ عقيل المندلاوي واثنى المندلاوي على ابداعها قائلا نحن في غاية السعادة بهذا المنجز الكبير الذي قدمه عدد من المبدعين وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من المصممين المشاركين , على هامش الحفل اصطحب المندلاوي الاستاذ جبار شويلي الى قاعة الواسطي للاطلاع على ما تضمه من أعمال فنية منوعة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45