الاخبار

    في الدار العراقية للأزياء ورشة تدريبية عن فنون واشكال التحرير الصحفي وادارة المكاتب الاعلامية

       
    170 مشاهدة   |   2 تقييم
    تحديث   09/03/2019 10:57 مساءا

    ضمن مِنهاج الدار العراقية للأزياء بتنظيم الورش التدريبية اقامت الدار الورشة التدريبة الثالثة في مجال العمل الاعلامي وكتابة الفنون الصحفية قدمها الباحث في مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة د. علي شمخي جبر

     

     

    صباح يوم الأربعاء الموافق 6-3-2019 في مبنى الدار وكانت ضمن محورين الاول عن فنون الكتابة الصحفية وصياغة القصة الصحفية في مجالات الاخبار والتقارير والتحقيقات والمقابلات.

     


    فيما تضمن المحور الثاني استعراض خطوات عقد المؤتمرات الصحفية وطبيعة العمل في المكاتب الإعلامية ومعايير النجاح في إدارة هذه المكاتب وتنظيم العلاقة مع المراسلين .ختام الندوة كانت هناك مداخلات واستفسارات للحضور اجاب عنها المحاضر وبشكل اغنى موضوع الحوار.

     


    بعدها استقبل مدير عام الدار العراقية للأزياء عقيل ابراهيم المندلاوي د.شمخي بمكتبه في الدار حيث أثنى جهوده بالحضور ومشاركة خبراته من خلال الورشة والرغبة بتحقيق تعاون جديد خلال فترة قادمة. 

     


    بعدها نظم قسم العلاقات والاعلام جولة للدكتور على شمخي في متحف الدار وقاعة الواسطي اطلع من خلالها على اعمال فناني الدار من ازياء ومشغولات ولوحات فنية نالت الاعمال اعجابه مؤكد نجاح الدار رغم صعوبة المهمة التي تقع على عاتقها بالحفاظ على ديمومة الموروث التاريخي والفلكلوري للبلد.

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45