الدار العراقية للأزياء تشارك في الدورة الثالثة عشر لمعرض اربيل الدولي للكتاب
21/10/2018

شاركت الدار العراقية للأزياء في حفل ختام الدورة الثالثة عشر لمعرض اربيل الدولي للكتاب برعاية مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون، وذلك في السابعة من مساء العشرين من الشهر الحالي وعلى مسرح بارك سامي عبد الرحمن في محافظة أربيل. 


قدمت الدار اوبريت " أضواء من بلادي" الذي يجسد تنوع الحضارات والثقافات العراقية المتعاقبة ابتداءا من سومر واكد وبابل واشور، مرورا بالعصر الاسلامي وانتهاءا بالفلكلور العراقي المتنوع متناولا دراميا قضية استباحة هذا التراث العريق من قبل داعش الارهابي الظلامي الذي لايمت الى اخلاق ابن الرافدين بصلة، لكن بعزم ابطال العراق النشامى انهزم الشر وعادت الحياة مرة اخرى الى العراق العظيم، واحتفل كل ابناء الوطن بالنصر .


حضر الحفل رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون فخري كريم، ومدير عام الدار العراقية للأزياء عقيل ابراهيم المندلاوي.ومديرعام مؤسسة المدى الدكتورة غادة العاملي والاعلامي القدير عماد الخفاجي وعدد كبير من المثقفين وجمع غفير من الجمهور بالاضافة لتغطية مباشرة من قناة المدى وقنوات فضائية عديدة.

 

 


في ختام الحفل شكر الاستاذ عماد الخفاجي كادر الدار ومديرها العام على جهودهم المبذولة في تنفيذ هذا العرض الغني المتنوع، ثم قدمت الدكتورة غادة باقة ورد الى المندلاوي تحية وتثمينا لمشاركة الدار في هذا التجمع الثقافي الفني الدولي.

 

 

 

كما تم تقديم باقات الورد العطرة لكل العارضين الذين قدموا لوحة فنية ثرية وغاية في الجمال ابهرت الجمهور الغفير الذي حضر قبل ساعات من وقت العرض متلهفا لمشاهدة اعمال الدار الفنية من ازياء واكسسوار واداء ، فانهال بالتصفيق اعجابا واطراءا لما شاهدوه من لوحة فنية متكاملة.